mercredi 8 avril 2020

تعرف على 13 استراتيجيات أساسية لجذب المزيد من المشتركين على قناتك على اليوتيوب

الربح من  الأنترنت
 الربح من  الأنترنت

هناك 13إستراتيجيات أساسية لجذب المزيد من المشتركين على قناتك على YouTube وتحقيق ربح المال من الأنترنت عن طريق YouTube.
تعرف على 13 استراتيجيات أساسية لجذب المزيد من المشتركين على قناتك على اليوتيوب

# 1 - المحتوى الحصري

نشر محتوى فريدًا عالي الجودة ومفيد وحصري.

# 2 - اختيار العنوان والوصف بعناية

تعد عناوين وأوصاف مقاطع الفيديو الخاصة بك جزءًا من الانطباع الأول الذي تعطيه علامتك التجارية على YouTube.
تقتصر العناوين على 100 حرف على YouTube. لذلك يجب عليك البقاء واضحًا ومختصرًا قدر الإمكان. إنه اسم الفيديو الذي يجذب جمهورك ويقرر ما إذا كان سينقر على المحتوى الخاص بك أم لا.

# 3 - حث المستخدمين الجدد.

 تطلب في المقدمة من المستخدمين  الضغط على زر الإعجاب الإنضمام إلى قناتك في YouTube فإذا قام شخص ما بالمبادرة للنقر على الفيديو الخاص بك ومشاهدته ، فقد وصلت إلى منتصف الطريق.

# 4 - إنشاء مقطع دعائي جذاب على YouTube.

لجذب المشاهدين إلى قناتك واكتساب مشتركين جدد ، يسمح مقطع دعائي على YouTube لجمهورك المحتمل باكتشاف موضوع المحتوى الخاص بك.

# 5 - اعمل على مظهر قناتك.

تشكل قناتك على YouTube منصة تسويق في حد ذاتها ، يجب أن تعاملها بنفس الطريقة التي تعامل بها ملفاتك الشخصية الأخرى على الإنترنت. هذا هو أصل حقيقي لعملك ويجب عليك تضمين نمط وصوت علامتك التجارية .

# 6 - تخصيص الصور المصغرة للفيديو

يمكنك تعديل مظهر قناتك من خلال تخصيص الصور المصغرة للفيديو. استخدم الخطوط والألوان والصور الخاصة بالعلامة التجارية التي تعكس المحتوى الخاص بك.

# 7 - استخدم التعليقات التوضيحية

إذا كنت تبحث عن طريقة مضمونة لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر نشاطًا وتفاعلًا ، فاستخدم التعليقات التوضيحية. تتيح لك "تراكب النص والروابط ونقاط الاتصال على الفيديو الخاص بك ،" مما يساعدك على "إثراء تجربة الفيديو بالمعلومات والتفاعل والمشاركة".
# 8 - المداومة

نشر المحتوى  بانتظام.

# 9 -  المدة الزمنية للفيديو.

 اجعل  ​​فيديو يوتيوب قصيرة  لاتبلغ 10 دقيقة ، فمن المنطقي أن الفيديو القصير من المرجح أن يجذب انتباه جمهورك. 

# 10 - التعاون مع مستخدمي YouTube

يمكنك  الإستنجاد بالمتعاملين الآخرين الدين  يملكون  نفس مجالك  للترويج  لك 

# 11 - الترويج المتبادل

 بالإضافة إلى الترويج المتبادل على قنوات YouTube الأخرى من خلال التعاون ، يمكنك جذب مشتركين جدد من خلال الترويج للمحتوى الخاص بك على قنوات ومنصات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى ،Facebook,twitter Instagrame.
 قم بتوليد حركة المرور إلى قناتك على YouTube من خلال تضمين الروابط بشكل منتظم في النشرات الإخبارية ، على موقع الويب الخاص بك وعلى حسابات الوسائط الاجتماعية الأخرى.

# 12 - تفاعل مع جمهورك

قد يبدو هذا واضحًا لأي شخص يعرف قيمة المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي ، ولكن التفاعل مع أعضاء جمهورك أمر ضروري. هذا لا يعني فقط الإجابة على أسئلتهم ، ولكن أيضًا تشجيعهم على طرح هذه الأسئلة وتزويدهم بالمحتوى الجيد الذي يؤدي إلى نشر التعليقات.

# 13 - مكافأة المشتركين لديك

يمكنك التفاعل مع المشتركين وجذب مشتركين جدد بمكافأتهم. يحب الجميع الفوز بالهدايا والجوائز أو الفوز بالجائزة الكبرى ، لذا امنحهم سببًا للاشتراك أو البقاء مشتركًا من خلال الكرم.

ربح المال من الانترنت,ربح المال,ربح المال من الانترنت للمبتدئين,ربح من الانترنت,ربح المال من الهاتف,كيف تربح المال من الانترنت,الربح من الانترنت,ربح المال من الانترنت 2023,الربح من الانترنت للمبتدئين,الربح من النت,كيفية الربح من الانترنت,مواقع الربح من الانترنت,ربحلربح من الانترنت بدون راس مال,طرق الربح من الانترنت,الربح من الانترنت 2023,الربح من اليوتيوبلربح من الانترنت بدون رأس مال,ربح المال من الانترنت بدون راس مال,ربح المال للمبتدئين

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire