samedi 25 avril 2020

الربح من الانترنت 2021|كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين أكثر من 1500دولار عن طريق هاتفك النقال فقط


بإمكانك ربح ألاف الدولارات شهريا  عن طريق  هاتفك  النقال فقط  وفي هذا الموضوع
الذي عنوانه " الربح من الانترنت 2020|كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين أكثر من 1500دولار عن طريق  هاتفك  النقال فقط !! ",سأشرح لكم الطريقة و الإستراتجية الي هي سهلة و بسيطة عن طريق إنشاء مدونة مجانية على هاتفك ثم إتباع الأربع خطوات:

أول خطوة الربح من الانترنت 2020|كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين أكثر من 1500دولار عن طريق  هاتفك  النقال فقط!,هي كيفية إيجاد موضوع الأكثربحثا في Google,الطريقة  سهلة جدا ندخل على موقع "Google Trends"


trends.google.


ثم نختاردولة أجنبية أحسن مثلا الولايات المتحدة الأمريكية,كندا......إلخ,ثم نضعط على جملة
"TENDANCES DE RECHERCHES AU QUOTIDIEN"هنا سنجد كل اتجاهات البحث اليومية,ثم نختار عنوان نكتب عليه مقالا.
ثاني خطوة الربح من الانترنت 2020|كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين أكثر من 1500دولار عن طريق  هاتفك  النقال فقط! هي كيف  أجد الكلمات الدلالية لإدراجها في المقال.
ندخل على أداة تخطيط الكلمات الرئيسية الموجود  في موقع : google adwords keyword planner"

https://ads.google.com/home/tools/keyword-planner/


ثم تختار نفس  الدولة التي إخترناها  من قبل في موقع "Google Trends"
ثم نبدأ في البحث عن الكلمات الدلالية التي تكون عليها المنافسة قليلة وسرع النقرة فيها مرتفع.
ثالث خطوة الربح من الانترنت 2020 وكيفية الربح من الانترنت للمبتدئين أكثر من 1500دولار عن طريق  هاتفك  النقال فقط!,هي العنوان.
فبعدما كتبنا مقال وأدرجنا الكلمات الدلالية التي وجدناها في  موقع : google adwords keyword planner" نختار عنوان يكون فيه المنافسة قليلة حتى نتمكن من التموقع في الصفحة الأولى في محرك البحث Google,نكتب العبارة الثالية intitle: ثم نضع العنوان الذي نود أعطاؤه للمقال و نرى كم نتيجة  البحث نختار عنوان تكون نتائج بحثه أقل من 300000.
رابع خطوة الربح من الانترنت 2020|كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين أكثر من 1500دولار عن طريق  هاتفك  النقال فقط!,هي جلب  الزوار.
بعدما  أنهينا كتابة  المقال و العنوان نقوم بالترويج لرابطه إما عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي  أو عن طريق المنتديات,فلما موقع : Google Adsense ترى أن مقالاتك تجلب زوار كثيرون ستبعث  لك رسالة تفعيل الإعلانات  على موقعك .
 و للتسجيل   في الموقع  إضغط هنا   Google Adsense   
الربح من الانترنت 2020|كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين





0 commentaires:

Enregistrer un commentaire