lundi 12 juin 2023

تعرف على أفضل المشاريع نجاحا تحقق أموال طائلة و في وقت وجبز و بدون رأس مال

 تعرف على  أفضل  المشاريع نجاحا تحقق أموال طائلة و في وقت وجبز و بدون رأسمال

 هل تبحث عن فكرة عمل مبتكرة؟ في الوقت الحالي، يبحث الكثيرون عن أفكار مشاريع صغيرة مبتكرة لكن يواجهون مشكلة و هي الرأسمال الضعيف

 فالمشاريع الصغيرة حل جيد لمن يسعون إلى تحقيق دخل أو زيادة دخلهم، فلا تحتاج إلى رأس مال كبير، أو معرفة متقدمة بعلوم الإدارة، ولكن تحتاج بذل الوقت والجهد والتركيز، والشجاعة للتعامل مع التحديات بإيجابية. إذًا، كيف يمكنك إنشاء مشروع صغير مربح من المنزل؟

اليوم سوف أعرض عليكم مشروعين  يحققان أموال طائلة و في وقت وجبز 

برنامج Amazon Associates للتسويق

تعرف على  أفضل  المشاريع نجاحا تحقق أموال طائلة و في وقت وجبز و بدون رأسمال


مرحبًا بك في أحد أكبر برامج التسويق الشريكة في العالم. يهدف برنامج Amazon Associates إلى مساعدة منشئة المحتوى والناشرون والمدونون على تحقيق الدخل من حركة المرور الخاصة بهم. يختار شركاؤنا المنتجون والبرامج للتوصية بها من بين ملايين العناصر المتوفرين على Amazon، ثم استخدم أدوات إنشاء الروابط البسيطة لمشاركتها مع جمهورهم. ثم يكسبون عمولات على جميع المشتريات والبرامج المؤهلة.

 أول خطوة الاشتراك

انضم إلى الآلاف من المبدعين والناشرين والمدونين الذين يكسبون عمولات من خلال برنامج Amazon Associates Club.

شارك التوصيات

شارك ملايين المنتجات مع جمهورك. تعد أدوات بناء الروابط الخاصة بنا مناسبة لكبار الناشرين والمدونين الأفراد والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي. شارك التوصيات

شارك ملايين المنتجات مع جمهورك. تعد أدوات بناء الروابط الخاصة بنا مناسبة لكبار الناشرين والمدونين الأفراد والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي.

كسب المال

اكسب ما يصل إلى 12٪ من سعر البيع كتعويض على المشتريات والبرامج المؤهلة. ستساعدك معدلات التحويل التنافسية لدينا على زيادة أرباحك.


 بيع الكتب عبر الإنترنت:

تعرف على  أفضل  المشاريع نجاحا تحقق أموال طائلة و في وقت وجبز و بدون رأسمال


هل تعلم أنه تم بيع 675 مليون كتاب مطبوع في الولايات المتحدة وحدها العام الماضي؟

صحيح ! إنه رقم مذهل.علاوة على ذلك ، وفقًا لـ Statistica ، يقرأ 74٪ من البالغين كتابًا واحدًا على الأقل سنويًا. قد لا يبدو هذا كثيرًا بالنسبة إلى المثقفين الذين يقرؤون هذا المقال ، لكن هذا متوسط ​​إنفاق 110 دولارات للفرد سنويًا على الكتب! 98٪ من المستهلكين يقولون إنهم عندما يشترون الكتب ، فإنهم يقرؤون للمتعة وليس للمدرسة أو للعمل. لذلك إذا كنت تفكر في بدء متجر لبيع الكتب عبر الإنترنت ، فلديك الكثير من الأشخاص للعمل معهم! ومع ذلك ، لا تنس سوق الكلية. بلغت أرقام النشر الخاصة بقطاع التعليم العالي 4 مليارات دولار في عام 2017 وحده.

على الرغم من أن المكتبات التقليدية في الولايات المتحدة لا تزال تدر حوالي 10 مليارات دولار سنويًا ، إلا أن عائداتها آخذة في الانخفاض بشكل مطرد ، مدفوعة بشكل أساسي بائعي التجزئة الكبار على الإنترنت مثل أمازون. لكن ، بشكل عام ، يقتصر الانخفاض على أبرز تفاصيل الكتاب. يبدو أن تفضيلنا للمكتبات الفردية والمستقلة لم يتضاءل ، بل زاد. ربما يمكن تحويل هذا الطلب على المنتجات الفريدة والأصلية إلى متجرك عبر الإنترنت؟ لذلك ، مع وضع كل ذلك في الاعتبار ، دعنا نلقي نظرة على إنشاء متجر ولماذا قد تفعل ذلك ، على سبيل المثال:

أنت رائد أعمال وترغب في إنشاء متجر لبيع الكتب عبر الإنترنت وبيع منتجاتك باستخدام منصة التجارة الإلكترونية مثل Shopify.

أنت كاتب وليس لديك محرر. لكنك تريد بيع كتابك من خلال منصات مثل Blurb أو Amazon.

لديك الكثير من الكتب المستعملة وتريد بيعها عبر الإنترنت. إما أنها تنتمي إليك ، أو تشتريها من المتاجر التقليدية أو من مبيعات المرآب وتريد تحويلها إلى أرباح على Amazon أو Bookscouter.

الكلمات  الدالة :

ربح المال من الانترنت,ربح من الانترنت,الربح من الانترنت,الربح من الانترنت للمبتدئين,كيفية الربح من الانترنت,مواقع الربح من الانترنت,الربح من الانترنت بدون راس مال طرق الربح من الانترنت,ربح المال من الانترنت للمبتدئين,ربح المال,الربح من الانترنت 2023,كيف تربح المال من الانترنت,الربح من النت,الربح من الانترنت بدون رأس مال,الربح من الانترنت والسحب من فودافون كاش,الربح من الانترنت للمبتدئين 2023,ربح المال من الهاتف


  

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire